السبت، 12 مارس 2016

رئيس مقاطعة البرنوصي الهويشري يهرب من امام الباعة المتجولين

بعد صراخ بنكيران بوجدة
-عيطوا ليا على الدولة
بعد احتجاج الاساتذة المتدربين عليه بشكل حضاري
لم يجد الهويشري رئيس مقاطعة البرنوصي المعين لدى المخزن الا الفرار بسيارة اسياده من امام الباعة المتجولين الذين كانوا على موعد معه كما جاء في اخبار لهم ننشره بالحرف
.



...............2016/03/11
تابعت التنسيقية المحلية للباعة المتجولين بالبرنوصي باستنكار شديد تملص رئيس مجلس مقاطعة البرنوصي السيد عبد الكريم الهويشري وتهربه من المسؤولية وجاء دلك يوم الخميس 10 مارس 2016.
فبعد لقائاته المتعددة بالباعة المتجولين الرافضين للمخيمات البلاسكيكية وبعد أن حددنا موعد لعقد لقاء مع السيد الهويشري تفاجأ الجميع بخروجه من مكتبه بسرعة فائقة قائلا أن ملف الباعة المتجولين ليس من اختصاصاته.
وبالعودة الى القانون التنظيمي المنظم للمجالس والمقاطعات فإنه يخول جميع الصلاحيات لرئيس المجلس المنتخب ، ومن هنا يخرق السيد الهويشري بنود القانون المنظم للمجالس ويتهرب من المسؤولية الملقاة على عاتقه والتي عقدها مع ناخبيه قبل انتخابه رئيسا للمجلس.
إننا من داخل التنسيقية المحلية للباعة المتجولين بالبرنوصي نطرح تساؤلات عديدة حول الاختصاصات الفعلية للسيد الهويشري ومن أية جهة تلقى تعليماته بعدم استقبالنا بالرغم من أننا عقدنا معه ما يزيد عن ثلاثة لقاءات من قبل
وإد نؤكد تشبتنا بملفنا المطلبي والمتمثل في اسواق نمودجية عصرية تتلائم وفق مسودة المشاريع المطروحة على الجهة الوصية
نستنكر تهرب رئيس مجلس مقاطعة البرنوصي من مسؤوليته ونؤكد على أننا فعلا في المسار الصحيح ولن نحيد عنه حتى تحقيق حوار جدي ومسؤول حول ملفنا المطلبي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق