الاثنين، 21 مارس 2016

أوقفوا هذا العبث .... حتى نعود بالكرة إلى هدفها-2-

  إحالة 16 مشجعا رجاويا متورطا في مقتل 3 مشجعين على الغرفة الجنائية بالبيضاء

إحالة 16 مشجعا رجاويا متورطا في مقتل 3 مشجعين على الغرفة الجنائية بالبيضاء

 "شوف تيفي"
 من المنتظر أن يمثل 16 مشجعا رجاويا غدا الثلاثاء، أمام المحكمة الجنائية على خلفية تورطهم في قتل 3 مشجعين خلال أحداث السبت الأسود.
وكانت المصالح الأمنية قد قامت باعتقال العشرات من الجماهير الرجاوية عقب أحداث الشغب التي اندلعت بمركب محمد الخامس بعد نهاية المباراة التي جمعت الرجاء البيضاوي بخصمه شباب الريف الحسيمي.


................

بالفيديو والصور.. السبت الأسود فى المغرب.. قتلى وجرحى فى احتفالات جماهير الرجاء بذكرى تأسيس النادى بسبب الزعامة.. اجتماع طارئ للاتحاد المغربى لبحث أعمال العنف.. وعقوبات قاسية تنتظر "النسور" الأحد، 20 مارس 2016 - 01:22 م جانب من الأحداث جانب من الأحداث كتب مروان عصام سيطرت حالة من الصدمة والذهول على الأوساط الكروية المغربية، عقب أعمال العنف، التى شهدتها المباراة التى جمعت بين فريقى الرجاء البيضاوى وشباب الريف الحسيمى السبت بملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المغربى، والتى أسفرت عن سقوط قتيلين ونحو 50 جريحاً. الرجاء المغربى، كورة، كوره، اعمال شغب الدار البيضاء، الدورى المغربى، الرجاء البيضاوى، شغب جماهير الرجاء (2) واندلعت أعمال عنف بين مجموعتين تابعتين لمجموعات الألتراس المنتمية لنادى الرجاء البيضاوى المغربى، للبحث عن فرض الزعامة، فى الوقت الذى كانت فيه الجماهير تحتفل بذكرى مرور 67 عاماً على تأسيس النادى، لتتحول فرحة جماهير النسور بذكرى التأسيس إلى مآتم. فى ذات الصدد، دعا فوزى لقجع، رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم، إلى اجتماع طارئ، الأحد، لبحث أعمال العنف التى شهدتها المباراة التى جمعت بين فريقى الرجاء البيضاوى وشباب الريف الحسيمى، وذكرت صحيفة "اليوم 24" المغربية، أن الاتحاد المغربى ينتظر أن يقوم بتوقيع عقوبات قاسية على نادى الرجاء البيضاوى بسبب أعمال العنف التى شهدتها المباراة، والتى استخدمت خلالها الجماهير الألعاب النارية والأسلحة البيضاء. الأحداث التى شهدتها مباراة الرجاء البيضاوى وشباب الريف الحسيمى التى انتهت بفوز الرجاء بهدفين مقابل هدف، لم تكن الوحيدة التى شهدتها الملاعب المغربية، ففى ديسمبر الماضى، اندلعت أعمال عنف بين جماهير الرجاء والوداد على هامش مباراة الديربى التى جمعت بين الفريقين بملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى المغربى، والتى انتهت بالتعادل السلبى، حيث اعتقل العشرات على خلفية تلك الأحداث. ومنذ عامين قررت السلطات الأمنية بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، إحالة 16 شخصًا من مشجعى الرجاء البيضاوى إلى المحاكمة، على خلفية أحداث الشغب التى شهدتها المباراة التى جمعت بين فريقى الرجاء البيضاوى والمغرب الفاسى، التى أقيمت بملعب "محمد الخامس"، ضمن مباريات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى المغربى، والتى انتهت بفوز صاحب الأرض، بهدف نظيف، وذلك بتهمة إثارة الشغب وحيازة مواد مخدرة. الرجاء المغربى، كورة، كوره، اعمال شغب الدار البيضاء، الدورى المغربى، الرجاء البيضاوى، شغب جماهير الرجاء (3) وفى العام ذاته، اندلعت أعمال عنف بين جماهير الجيش الملكى المغربى وقوات الأمن على هامش المباراة التى جمعت بين فريقى الجيش الملكى والدفاع الجديدى، حيث قامت جماهير صاحب الأرض باقتحام ملعب المباراة مما أسفر عن سقوط العديد من المصابين. الرجاء المغربى، كورة، كوره، اعمال شغب الدار البيضاء، الدورى المغربى، الرجاء البيضاوى، شغب جماهير الرجاء أخبار متعلقة

http://www.youm7.com/story/2016/3/20/بالفيديو-والصور-السبت-الأسود-فى-المغرب-قتلى-وجرحى-فى-احتفالا/2637702#
 
عاجل بالصور.. الحزن يخيم على جنازة مشجع الرجاء ضحية أحداث ''السبت الأسود''

عاجل بالصور.. الحزن يخيم على جنازة مشجع الرجاء ضحية أحداث ''السبت الأسود''

"شوف سبور"
في جنازة حضرها العديد من مشجعي فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، وبعض الفصائل المساندة للفريق، دفن المشجع عز الدين منسب، الذي يقطن بمنطقة كراج علال ولم يتجاوز بعد 21 سنة، وكان يتابع دراسته بالسنة الأولى في الجامعة.
وهذا وقد توفي المشجع الشاب، خلال أحداث شغب تلت مباراة فريق الرجاء البيضاوي ونادي شباب الريف الحسيمي برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية.
 الحزن يخيم على جنازة مشجع الرجاء ضحية أحداث ''السبت الأسود''
 الحزن يخيم على جنازة مشجع الرجاء ضحية أحداث ''السبت الأسود''
 الحزن يخيم على جنازة مشجع الرجاء ضحية أحداث ''السبت الأسود''



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق