الاثنين، 21 مارس 2016

أوقفوا هذا العبث .... حتى نعود بالكرة إلى هدفها-3-

بالصور.. أشرف الذي طلب من أمه السماح له للذهاب إلى ماتش الرجاء وعاد إليها جثة هامدة

  • فاطمة الزهراء رجمي وكريم العلوي
  • كتب يوم الإثنين 21 مارس 2016 م

شيعت مدينة الدار البيضاء زوال اليوم الاثنين جنازة الشاب أشرف دحوم، تلميذ أولى سنة باكالوريا الذي لم ينه بعد ربيعه الـ17، حيث لقي حتفه يوم السبت المنصرم خلال أحداث الشغب التي تلت لقاء الرجاء البيضاوي وشباب الريف الحسيمي، خلال مواجهات في المدرجات بين فصائل الإلتراس التي تشجع الفريق الأخضر.
أشرف3
موقع « فبراير.كم » حصل على إذن نشر صور الصغير الذي ترك أمه وأختيه وأخوه الصغير، حيث تألم بيت عائلته المتواضع لوفاته بطريقة ما صدقوها بعد، خاصة وأن الراحل كان يساعد أمه، وفق ما أكده أفراد عائلته الذين اعتبروه وفاته خسارة ما بعدها خسارة.
أشرف2
كانت أمه قد رفضت ذهابه للملعب فقبل رأسها طالبا منها السماح له، حيث قال لها: « ما تخافيش غانتفرج في الماتش ونرجع ». لكنه لم يعد إليها حيا، بل رجع جثة دفنت اليوم بالبيضاء مثلما دفن الشاب عز الدين أمس الذي قتل بدوره في الأحداث نفسها بطريقة يتقطر لها القلب حسرة وألما.
« تعيش الفكر، غرين البوز »، أخر ما نشره الصغير على صفحته في موقع فايسبوك، تماما وكأنه يعرف أن تلك الجملة آخر ما ستخطه أنامله.
رحمة الله على أشرف دحوم وعلى عز الدين
...................

صديق أشرف.. مات بين يدي وقال لي وصيته والشرطي يصفعني !

  • فاطمة الزهراء رجمي وكريم العلوي
  • كتب يوم الإثنين 21 مارس 2016 م16:04
معلومات عن الصورة : صديق أشرف.. مات بين يدي وقال لي وصيته والشرطي يصفعني !
هي شهادة تبكي الحجر !
يحكي صديق أشرف الذي انتقل واياه إلى ملعب محمد الخامس كيف ودع أمه وهو يقبل رأسها بعد أن منحته حبة برتقال.. قال لها بالحرف، وكأنه يعلم أنه في طريقه إلى الموت: » المسامحة الواليدة »..

حينما أصابته حجرة وشعر بأنه سيموت في الملعب، قال لصديقه بالحرف: » الله يرحم ليك الوالدين قل لامي وبا يسمحو ليا.. » قبل أن يبعد شرطي صديق أشرف مؤكدا أنه صفعه وهو ينهره: » واش بغتي تموت حتى أنت » !

بالصور: مراسيم دفن القاصر أشرف دحوم

  • فاطمة الزهراء رجمي
  • كتب يوم الإثنين 21 مارس 2016 م
معلومات عن الصورة : بالصور: مراسيم دفن القاصر أشرف دحوم
ووري جثمان القاصر أشرف دحوم، الذي توفي بسبب أعمال الشغب التي عرفها مركب محمد الخامس السبت المنصرم، ظهر اليوم بمقبرة الغفران في الدار البيضاء.
ويذكر أن أشرف من مواليد سنة 1999، وكان يتابع دراسته في السنة الأولى بكالوريا، توفي ليلة السبت الماضي بمستعجلات مستشفى ابن رشد بعد أن ضرب بحجر على مستوى الرأس في أحداث الشغب التي عرفها مركب محمد الخامس مساء السبت 19 من مارس.
ويشار أن المقابلة الأخيرة التي دارت بين فريق الرجاء وفريق شباب الريف الحسيمي، عرفت أحداث شغب راح ضحيتها شابين من عشاق فريق الرجاء البيضاوي.
جنازة
جنازة 1
جثمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق