الاثنين، 21 مارس 2016

احتراق اخر ببرشيد....حمزة يحرق نفسه21 مارس 2016.

برشيد بريس berrechid presse
عاجل... شاب يضرم النار في جسده ببرشيد
علم موقع "برشيد بريس"من مصدر مطلع أن شاب بمنطقة الحي الحسني ببرشيد أقدم على إضرام النار في جسده مساء اليوم الاثنين 21 مارس 2016.
واستنادا إلى نفس المصدر، فإن الشاب، الذي يدعى حمزة ويبلغ من العمر 20 سنة، أحرق نفسه أمام البيت الذي يقطن به.
وعلاقة بالأسباب التي دفعته للإقدام على ذلك، أكد المصدر أنها تعود إلى الظروف المادية الصعبة التي يمر بها الشاب حيث طلب من والديه قدرا النقود، وبعدما رفض هذا الأخير أقدم على إشعال النار في نفسه.
وأصيب الشاب بحروق خطيرة من الدرجة الثانية، استدعت نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الاقليمي ببرشيد ليتم نقله كذلك على الفوز إلى مستشفى بمدينة البيضاء، فيما فتحت الشرطة تحقيقا في الموضوع بتعليمات من الوكيل الملك.
..........................
 
برشيد لكم berrechid lakom
شخص يضرم النار على جسده على طريقة التونسي البوعزيزي بالرخامة بالحي الحسني ببرشيد
تلقت ساكنة الحي الحسني قرب "الرخامة" بمدينة برشيد يومه الإثنين 21 مارس 2016 خبر إنتحار شاب عشريني إذ أضرم النار على جسده ، والسبب الرئيسي يرجع إلى مشاكل عائلية بين الضحية وأسرته
حاول الشاب يوم أمس الأحد بإلقاء نفسه من الطابق الثالث ، لولا تدخل بعض الجيران والألطاف الإلهية لفارق الحياة ، فقام زوال اليوم بإحراق نفسه بالبنزين وأصيب بجروح بليغة نقل على إثرها للمتشفى لتلقي العلاجات الضرورية.
..................

عاجل.. شاب يحرق نفسه ببرشيد على طريقة البوعزيزي لهذا السبب

  • رضوان بلمجدول
  • كتب يوم الإثنين 21 مارس 2016 م على الساعة 17:44
معلومات عن الصورة : شاب يحرق نفسه ببرشيد على طريقة البوعزيزي لهذا السبب
علم موقع « فبراير.كوم » من مصدر مطلع أن شابا بمنطقة الحي الحسني ببرشيد، أقدم على إضرام النار في جسده مساء اليوم الاثنين 21 مارس 2016.
واستنادا إلى نفس المصدر، فإن الشاب، الذي يدعى حمزة ويبلغ من العمر 20 سنة، أحرق نفسه أمام البيت الذي يقطن به.
وعلاقة بالأسباب التي دفعته للإقدام على ذلك، يعتقد بعض الجيران، أنها تعود إلى الظروف المادية الصعبة التي يمر بها الشاب، الذي طلب من والديه قدرا من النقود، وبعدما رفضا طلبه، أقدم على إشعال النار في نفسه.
وأصيب الشاب بحروق خطيرة من الدرجة الثانية، استدعت نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الاقليمي ببرشيد، ليتم نقله على الفوز إلى مستشفى بمدينة البيضاء، فيما فتحت الشرطة تحقيقا في الموضوع بتعليمات من الوكيل الملك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق