السبت، 26 مارس 2016

حصار أمني كثيف لمنع شبيبة النهج من عقد مؤتمرها الرابع وحصيلة ثقيلة من المصابين...تغطية عبد الرحيم عيطونة

حصار أمني كثيف لمنع شبيبة النهج من عقد مؤتمرها الرابع وحصيلة ثقيلة من المصابين

شددتْ قوات الأمن، منذ عصر اليوم الجمعة 25 مارس، من قبضتها الأمنية على كل الجوانب المحيطة بالمركب الثقافي المهدي بنبركة، لأجل منع شبيبة النهج الديمقراطي  من عقد مؤتمرها الوطني الرابع الرابع.
وفي كلمته حمل مصطفى لبراهمة الكاتب الوطني لحزب النهج الديمقراطي مسؤولية وزارة الداخلية والولاية في منع شبيبة النهج الديمقراطي من عقد الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر الوطني لشبيبة النهج الديمقراطي بالمركب الثقافي المهدي بنبركة والتي يقول الكاتب الوطني لحزب النهج الديمقراطي رفضت مجرد تسلم إشعار عقد المؤتمر الوطني الرابع  رغم الإلحاح وإحضار مفوض قضائي الذي أثبت ذلك.
وحاول أعضاء شبيبة حزب النهج الديمقراطي، يتقدمهم الكاتب الوطني لحزب النهج الديمقراطي مصطفى لبراهمة ،عقد الجلسة الإفتتاحية في الشارع قبالة المركب الثقافي “المهدي بنبركة”، لكنه لم يستمر سوى لدقائق معدودات، حتى فرقته العديد من عناصر الشرطة بزيها المدني والرسمي، بالإضافة لوحدات من القوات المساعدة، مستعينين في ذلك بالقوة المفرطة، مما أسفر عن إصابة العديد من مناضلي شبيبة الحزب.
كما إحتج أعضاء حزب النهج الديمقراطي بشدة على تأخر سيارة الإسعاف خصوصا أن إصابة أحد أعضاء شبيبة النهج الديمقراطي خطيرة .
إلى جانب ذلك عملت الأجهزة الأمنية على مطاردة أعضاء شبيبة النهج الديمقراطي بجميع الأزقة القريبة من المركب الثقافي المهدي بنبركة ، بحيث تم توقيف العديد منهم من طرف عناصر من الشرطة بزيهم المدني، الذين عرضوهم للسب والشتم الحاط من الكرامة الإنسانية.
يشار أن بقية الأشغال ستعقد بمقر حزب النهج الديمقراطي
................

































































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق