الأحد، 31 يناير 2016

حمال خناجر الطلبة البرلماني عبد الصمد الادريسي يصفع مغربيا امام المارة بمكناس الفيديو

حمال خناجر الطلبة البرلماني عبد الصمد الادريسي يصفع مغربيا امام المارة بمكناس الفيديو

حمال خناجر الطلبة البرلماني عبد الصمد الادريسي يصفع مغربيا امام المارة بمكناس + الفيديو





ينايري الشاب عبدالغني الغزالي كان يصبغ الرصيف كما طلب منه رب عمله، صاحب الفندق الظاهر بالفيديو...فمر برلماني البيجيدي عبد الصمد الادريسي بسيارة الجماعة قبل أن يتوقف وياتي مهرولا ليركل إناء الصباغة، ثم قام بسب الشاب ( لحمار لموسخ) مذكرا اياه بأنه الامر الناهي بالمدينة. ودفعه بل ووجه له صفعتين على مستوى وجنتيه أمام مشغله وأمام استنكار المارة بشارع علال بن عبدالله بمدينة مكناس.
وبعد الواقعة توجه الامر الناهي وملك مكناس على ما يبدو وهو المحامي لوضع شكاية يتهم من خلالها الشاب بتهديده بالقتل...كان هذا قبل أن يتم تسريب فيديو المراقبة والذي يظهر بشكل واضح تفاصيل الحادث....فهل ياترى النائب الذي سبق وأن تعرض للضرب أمام البرلمان "كيبرد غدايدو فولاد الشعب" أم أن السادية و السلطوية أمر اكتسبه مذ طان طالبا بكلية الحقوق بمكناس حيث كان يعتبر احد اعضاء الجناح العسكري لطلبة جماعة بنكيران وكانت محفظته دائما محملة بكل انواع الاسلحة البيضاء عوض الكتب لدرجة كان الطلبة يسقبونه بحمال حطب وخناجر ؟!!!
هل من محاكم لوضع حد لطغيان هذا النوع من المسؤولين الذين يهينون المواطنين وهم ممثليهم في البرلمان ؟ ام ان الحصانة البرلمانية تمنح الحق في سحق البشر والحشرات ؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق