الثلاثاء، 31 مايو 2016

المنتخب المنتخب الوطني لكرة المضرب على الكراسي المتحركة يقاطع الفريق الصهيوني

بعد زوال اليوم الإثنين 30 ماي 2016 ، بمطار محمد الخامس بالدارالبيضاء ، نظم وفد عن الجمعية المغربية لحقوق الإنسان والنهج الديمقراطي ، والنقابة الوطنية للتعليم العالي ، وعائلات المنتخب المنتخب الوطني لكرة المضرب على الكراسي المتحركة ، وفعاليات شبابية وجمعوية ، بالإضافة إلى عدد من التلاميذ والطلبة إستقبال المنتخب الوطني لكرة المضرب على الكراسي ، الذي شارك في بطولة العالم المقامة في طوكيو اليابانية.
وقد علمنا بأن المنتخب الوطني ، قاطع هذه الألعاب بقرار من الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين بعد معرفتها بمشاركة وفد من الكيان الصهيوني.
ورفعت شعارات تنديدية بالتطبيع "فلسطين أمانة والتطبيع خيانة " .
وفي جو من الحماس والوجدان ، كان هناك تجاوب منقطع النظير مع مبادرة المنتخب الوطني .. فتحية لأبطال المغرب الحقيقيين.
 
رياضية | منتخب التنس على الكراسي المتحركة يقاطع إسرائيل


رفض لاعبو التنس المغاربة إجراء مباراتهم ضد المنتخب الإسرائلي يوم الخميس 26 ماي 2016 برسم “كأس العالم لتنس الكراسي المتحركة” التي تحتضنها العاصمة اليابانية طوكيو ، وذلك بعد أن وضعتهم القرعة في نفس المجموعة التي ينتمي إليها المنتخب الإسرائيلي..
قرار الإمتناع عن اللعب أمام الكيان الصهيوني من المؤكد أنه سيدفع الجامعة الدولية للتنس إلى إتخاذ إجراءات تأديبية في حق المنتخب المغربي . وقد قام مسؤولو الإتحاد الدولي بإجراء إتصالات مع المسؤولين عن المنتخب المغربي لمعلرفة أسباب ودواعي هذا القرار .
5/27/2016

















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق