الخميس، 30 يونيو 2016

جريمة قتل بشعة في حق أخوين قبيل آذان المغرب بسيدي مومن

لهذه الأسباب احتجت ساكنة سيدي مومن القديم وشركة ليديك هي الأخرى في قفص الاتهام
Sans titreليديك تشجع البناء العشوائي بسيدي مومن مقابل 40درهم ثمن العداد، والمواطنون يدفعون ثمن ذلك غاليا، وهي تدفع لبعض الجمعيات من أجل التحكم في البوصلة السياسية
............

جريمة قتل بشعة في حق أخوين قبيل آذان المغرب بسيدي مومن

عرف حي سيدي مومن بالبيضاء مجزرة شنيعة يوم أمس الأحد 26 يونيو 2016 دقائق قليلة قبيل آذان المغرب ، راح ضحيتها شقيقان  لأم و أب واحدين .
و في التفاصيل ، أكدت مصادرنا أن قتالا عنيفا كان قد نشب بين عائلتية جارتين بنفس الحي المذكور ، إنخرط فيه كل الأفراد و هو ما أدى إلى وفاة شابين أخوين بعد تعرضهما لإصابات بليغة بواسطة السلاح الأبيض .
أما فيما يخص السبب الرئيسي للواقعة ، فهو يعود لكون أحد السكان بالحي المذكور قد بلغ السلطات المعنية عن قيام جاره بإضافة بناء عشوائي غلى منزله ، فما كان من الأخيرة إلا أن بادرت بهدمه ، مما أثار حفيظة رب المنزل و أولاده فنشب القتال بين العائلتين .
و بعد تعرض الشابين لطعنات قاتلة ، نقلا على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي ، حيث لفظا أنفاسها الأخيرة بفعل النزيف الحاد الذي تعرضا له .فيما تم إلقاء القبض على ثلاثة أشقاء من العائلة الأخرى و المتهمين بالإعتداء على الشابين القتيلين ، و يجري حاليا التحقيق معهم بالمنطقة الأمنية البرنوصي في أفق إحالتهم إلى غرفة الجنايات بإستئنافية البيضاء .
.....................

. شجار بين عائلتين جارتين ينتهي بمقتل شقيقين بسيدي مومن دقائق قبل الافطار

. شجار بين عائلتين جارتين ينتهي بمقتل شقيقين بسيدي مومن دقائق قبل الافطار
اهتز حي سيدي مومن القديم بالدار البيضاء مساء اليوم دقائق قبل الافطار على جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شقيقين بعد ان اصيبا اصابات خطيرة بطعنات " مدية " كبيرة على مستوى القلب والبطن لم تمهلهما طويلا
تفاصيل الجريمة حسب مصادر الجريدة تعود الى حقد دفين فيما بين الجارين بعد ان قامت السلطة المحلية بهدم بناء عشوائي كان قد قام ببناءه الجاني المتهم بعد شكاية كان قد تقدم بها الجيران ومن بينهم الضحيتين للسلطات المعنية .
و حدث الجريمة مساء يوم الاحد , بعد ان تشاجر الجاني مع الضحايا لأتفه الاشياء وتبادلا السب والشتم ليتحول الامر الى العراك بالأيدي مما دفع بالجاني الى استعمال سكين كبيرة من نوع "مدية "ويطعن بها الاخوين الشقيقين طعنات خطيرة في عدة اماكن من الجسم خاصة على مستوى البطن والقلب ليلفظ الضحية الاول وهو اب لثلاثة اطفال انفاسه في عين المكان بينما الضحية الثاني وافته المنية متأثرا بالجروح وهو في طريقه الى مستشفى 20 غشت بالدار البيضاء .
وفور اخبارها هرعت الشرطة القضائية بالمنطقة الامنية سيدي البرنوصي , الى عين المكان وفتحت تحقيقا في القضية وتمكنت من معرفة هوية القاتل ,بعد ان كان قد لاذ بالفرار , وما هي الا ساعات معدودة ويتم القبض على الجاني واثنان من كانا معه للتحقيق معهم في انتظار تقديمهم للعدالة
في حين تم نقل الضحيتان الى مستودع الاموات بالرحمة قصد التشريح
مدينة نيوز
م ش
...................
 
جريمة قتل بشعة في حق أخوين قبيل آذان المغرب
أضيف في : 27/06/2016 -
جريمة قتل بشعة في حق أخوين قبيل آذان المغرب
جرسيف نت متابعة 
  
عرف حي سيدي مومن بالبيضاء مجزرة شنيعة يوم أمس الأحد 26 يونيو 2016 دقائق قليلة قبيل آذان المغرب ، راح ضحيتها شقيقان  لأم و أب واحدين .

و في التفاصيل ، أكدت موقع أسرارنا أن قتالا عنيفا كان قد نشب بين عائلتي جارتين بنفس الحي المذكور ، إنخرط فيه كل الأفراد و هو ما أدى إلى وفاة شابين أخوين بعد تعرضهما لإصابات بليغة بواسطة السلاح الأبيض .

وحسب ذات الموقع فإن السبب الرئيسي للواقعة ، فهو يعود لكون أحد السكان بالحي المذكور قد بلغ السلطات المعنية عن قيام جاره بإضافة بناء عشوائي غلى منزله ، فما كان من الأخيرة إلا أن بادرت بهدمه ، مما أثار حفيظة رب المنزل و أولاده فنشب القتال بين العائلتين .

و بعد تعرض الشابين لطعنات قاتلة ، نقلا على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي ، حيث لفظا أنفاسها الأخيرة بفعل النزيف الحاد الذي تعرضا له .فيما تم إلقاء القبض على ثلاثة أشقاء من العائلة الأخرى و المتهمين بالإعتداء على الشابين القتيلين، و يجري حاليا التحقيق معهم بالمنطقة الأمنية البرنوصي في أفق إحالتهم إلى غرفة الجنايات بإستئنافية البيضاء.
....................
 http://www.casa24.ma/citynews/3402.html
........................

“مرمضن” يقتل شقيقين بسيدي مومن
kill

“مرمضن” يقتل شقيقين بسيدي مومن

جريمة بشعة وقعت فصولها قبل أذان مغرب أول أمس “الأحد “بمنطقة سيدي مومن بالدار البيضاء، بعد مقتل شقيقين على يد “إبن الجيران” بواسطة تلقيهما لطعنات بسكين.
وحسب يومية “الصباح”، تعود تفاصيل فاجعة “سيدي مومن” الحي الصفيحي القديم بالبيضاء، ابتدأت بعداوة بين عائلتين تحولت إلى حقد دفين، انتهى “الأحد “الماضي بوقوع جريمة قتل راح ضحيتها شقيقين،أحدهما متزوج وله ثلاث أطفال، والثاني في الثلاثينيات من عمره. كشفت مصادر “الصباح” أن أسرة الجاني كانت قد شيدت غرفة عشوائية بمنزلها الصفيحي،وهو مالقي معارضة العائلة الثانية، التي طالبت الجهات المختصة بهدمها وهو ما تحقق بعد ذلك، بحكم رفع الضرر الذي لحقها، لكن عملية الهدم كانت تخفي في طياتها انتقاما بشعا راح ضحيته شقيقين مرة واحدة، بعد أن كان سبقه خصام وعراك بين أفراد العائلتين، مما كان يدفع سكان الحي الحي إلى التدخل في غالب الأحيان مخافة أن تتطور الأمور إلى الأسوأ، لكن رغم كل تلك المبادرات، ظلت العلاقة متوترة بين العائلتين.
وأكدت اليومية انه قبل أذان مغرب أمس الأحد حيت وقع خلاف بين طفلين من أبناء العائلتين،فتطور إلى نزاع بين أفرادهما، عندما هاجم المتهم وشقيقاه الضحيتين، وبدأ التشابك بالأيدي، قبل أن يلج المتهم منزل عائلته، ويحضر سكينا كبير الحجم ودون تردد، وجه طعنات إلى الضحية الأولى في القلب والصدر والرأس والبطن، إلى أن سقط أرضا مضرجا في دمائه، وبعد محلولة الشقيق الضحية الثاني التارلما تعرض له شقيقه، فكان نصيبه طعنات خطيرة، وبعد نقلهما من طرف مصالح الوقاية المدنية لقي حتفهما بالمستشفى.
سقوط قتيلين بحي سيدي مومن الصفيحي، عجل بأن يتحول الحي المذكور إلى توافد العشرات من قوات الأمن من ضمنها الشرطة العلمية والقضائية، ليتم تدشين حملة واسعة في عدد من الأماكن المحتملة يقصدها الجاني وإخوته، وبعد مرور ساعتين من توقيت ارتكاب الجريمة، وضع الأمن الولائي البيضاء يده على الجاني وأشقاءه واعتقالهما،في حين وجهت جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات لتشريحهما بتعليمات من النيابة العامة.
...................

يا لطيييف…مصرع شقيقين بطعنات قاتلة دقائق قبل الإفطار
الصورة أرشيفية

وقعت أمس الأحد 26 يونيو 2016 دقائق قبل الإفطار بحي سيدي مومن بالعاصمة الإقتصادية سيدي مومن مجزرة بين الجيران أسفرت عن مقتل شقيقين بطعنات قاتلة بالسلاح الأبيض .

وتود تفاصيل الحادث وفق مصادر صحفية، أن شجارا عنيف وقعا بين العائلتين بعدما أقدما أحدهما على تشييد بناء غير مرخص وغير قانونية فوق البناية مما دفع بالجار الآخر إلى التبليغ به لدى السلطات المحلية الشيء الذي أدى إلى إصابة الشقيقين في المعركة نقل على إثرهما إلى مستشفى محمد الخامس بحي المحمدي ومباشرة بعد دخولهما للمستشفى لفظ أنفاسهما جراء الطعنات القاتلة.

إلى ذلك،تدخلت العناصر الأمنية في القضية بحيث تم إعتقال ثلاثة مشتبهين يعتقد أنهم متورطين في هذه الجريمة البشعة التي إهتز لها حي سيدي مومن بالبيضاء. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق