الاثنين، 9 نوفمبر 2015

الشبكة الجهوية ومكوناتها تتضامن مع الرفيق المحجوب محفوظ

وقفة تضامنية مع المناضل المحجوب محفوظ عضو الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع البرنوصي والكاتب الجهوي للمنظمة الديمقراطية للتجار والحرفيين ومناضل حزب النهج الديمقراطي على إثر الاتهامات التي طالته من طرف عامل البرنوصي ورئيس الجماعة الداهي محمدوقد ثم تأجيل المحاكمة إلى 2015/12/14 إلى حين حضور الشهود بالمقاطعة 52 من هنا نقول لهم لن نتنازل عن مطالبنا وما ضاع حق وراءه طالب.
......................................

الشبكة الجهوية للتضامن وحقوق الانسان بالدار البيضاء الكبرى
تضامن
تضامنا مع الرفيق المحجوب محفوظ الكاتب العام للجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع البرنوصي في محاكمته يوم 9-11-2015 بالمحكمة الزجرية بعين السبع تدعو الشبكة الجهوية للتضامن وحقوق الانسان بالدار البيضاء الكبرى كل مكوناتها الى الحضور بكثافة وقوة يوم 9-11-2015 ابتداء من الساعة ال11 صباحا امام المحكمة الزجرية للتعبير عن الرفض التام لاستهداف المناضلين ومنعهم من التواجد وفق ماتنص عليه المواثيق الدولية.
....................................................
 المنظمة الديموقراطية للتجار والحرفيين
المكتب الجهوي بالدار البيضاء الكبرى
وقفة تضامنية
باغي نفرش باش نعيش
مانشفرما نبيع حشيش
الاحتجاج حق مشروع
والمخزن مالو مخلوع
تلك هي الشعارات التي سنرفعها كباعة متجولين وكفراشة دفاعا عن حقنا في الوجود والتواجد كباعة متجولين رافضين لمشروع خيام الحمادات والذي يدعونه بتجارة القرب في المحاكمة التي ستجري للرفيق المحجوب محفوظ الكاتب العام لنقابتنا في مواجهة الداهي محمد الرئيس السابق لمقاطعة البرنوصي وذلك يوم 9-11-2015 ابتداء من الساعة 11 صباحا امام المحكمة الزجرية بعين السبع.

........................................














الجمعية المغربية لحقوق الانسان -فرع البرنوصي-
وقفة احتجاجية
تضامنا مع الرفيق المحجوب محفوظ في المحاكمات المستمرة ضده وبعد ان حوكم بشهرين موقوفين وغرامة فيما يخص الشكاية التي تقدم بها ضده عامل عمالة البرنوصي سيتم تقديم الرفيق ايضا يوم9-11-2015 زوالا امام نفس المحكمة بعين السبع بتهمة اهانة رئيس مقاطعة البرنوصي السابق .
وتاتي هذه المحاكمة في ظل الهجمة المخزنية على الجمعية المغربية لحقوق الانسان في كل ربوع الوطن عامة ومن ضمنها فرعنا بالبرنوصي حيث تم مؤخرا منع نشاط اشعاعي بدعوى عدم توفرنا على وصل ايداع.
فلنتواجد بقوة لنرد على الهجمة المخزنية ضدنا.
عن مكتب الفرع

...............................................................
















اللجنةالمحلية للنهج الديموقراطي بالدار البيضاء
دعوة للحضور في وقفة تضامنية
كما في علم الجميع فان محاكمة الرفيق المحجوب محفوظ عضو النهج الديموقراطي ستكون يوم الاثنين 9-11-2015 زوالا بتهمة الاساءة لرئيس مقاطعة البرنوصي السابق المدعو الداهي محمد بالمحكمة الزجرية بعين السبع وعليه تدعو اللجنة المحلية للنهج الديموقراطي كل الرفاق في النهج الديموقراطي بالدار البيضاء والجهة وكل القوى الديموقراطية والصديقة الى المشاركة في هذه الوقفة التضامنية مع الرفيق المحجوب محفوظ ابتداء من الساعة ال11 صباحا .















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق