الأحد، 21 أغسطس 2016

قياديان بارزان من جماعة بنكيران يمارسان الجنس في الهواء الطلق دون وجود عقد زواج رسمي

Hicham Charm
 ·
مولاي عُمر بن حماد، 53 عام، من مكناس، متزوّج و عندو سبعة ديال لوليدات، هو أستاذ علوم القرآن والتفسير بكلية الآداب جامعة مولاي إسماعيل فمكناس، عندو دكتواره فالشريعة خداها ف 2001.
هوعضو الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ورابطة علماء المغرب.
هو النائب الأول لرئيس حركة التوحيد والإصلاح الجناح الدعوي لحزب العدالة و التنمية اللي تيقود الحكومة.
هو وجه معروف إعلاميا بالندوات و المقالات اللي تيكتب فالمواقع و الصحف المغربية و العربية.

فاطمة نجّار، 52 عام، من سطّات، أرملة، مات ليها الراجل ف 2015، الداعية و عضو حركة التوحيد و الإصلاح عبد الجليل الجاسني، و خلاّ ليها ستّة ديال الأولاد.
الجنازة ديالو حضْر ليها بن كيران و شبع فيها بكا، الفقيد كان عزيز عليه بزّاف.
فاطمة أستاذة و نائب ثاني لرئيس حركة التوحيد والإصلاح، و هي داعية إسلامية عندها فيديوهات مشهورة فاليوتيوب تتهاجم فيها الحريّات العامة و العلاقات خارج إطار الزواج، و كانت تتطالب الشباب بالصوم اللي ما إستاطعش الباءة، و هي مولات الفيديو الشهير "عيناك سِلاح".
فاطمة، كانت مكلفة بالقسم التربوي فالحركة، تتأطر فيها الشباب و التلاميذ و تتدعوهم للطريق الصحيح و إتباع الدين الحنيف.
البارح مع السبعة ديال الصباح البوليس شدّوها هي و مولاي عُمر فبن سليمان وبالضبط فمنطقة المنصورية جنب لبحر متلبّسين بممارسة الجنس فالمرسديس ديالو، و اليوم قدّموهم للوكيل العام.
الزوجة ديال مولاي عُمر تنازلات على المتابعة ديالو بالخيانة الزوجية، و بقا مُتابع هو و الأستاذة فاطمة نجّار بالفساد، و الجلسة الأولى نهار 1 شتنبر.
قالو ليهم فالكوميسارية بأنهم مزوّجين زواج عُرفي، يحساب ليه عايش فالزماليك.
حركة التوحيد و الإصلاح صدرات بيان عاجل تتشكر فيه الدكتور و الأستاذة على العطاءات الدعوية و الإسهامات الفكرية ديالهوم فالحركة و قالت بأن ديك لهضرة ديال زواج عرفي راه ما واكلاش، و جرّات عليهم و شطّبات عليهم من جميع المسؤوليات فالحركة.
رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران لحد الساعة راه ما فراسوش، و ما باغيش يكون فراسو.
....................

يوم ثورة الملك والشعب..قياديان بارزان من جماعة بنكيران يمارسان الجنس في الهواء الطلق دون وجود عقد زواج رسمي

الأحد 21 أغسطس 2016 19:17
98
في اليوم الذي يحتفل فيه المغاربة بذكرى ثورة الملك والشعب، وعند الساعة السابعة صباحا من نفس اليوم وهو السبت 20 غشت الجاري،  اعتقلت السلطات الأمنية القيادي ب"حركة التوحيد والإصلاح" "الأخ مولاي عمر بن حماد" رفقة القيادية بنفس الحركة  "الأخت فاطمة النجار" وهما في حالة تلبس جنسي، قبل تقديمهما صباح اليوم الأحد أمام أنظار وكيل الملك، الذي أخلى سبيلهما، بِناء على تنازل زوجة "بنحماد" دون معرفة أسباب عدم متابعة النجار بتهمة الفساد، في وقت تفيد فيه المصادر أن بنحماد صرح لعناصر الضابطة القضائية بوجود زواج  عرفي يجمعه بالنجار وهي سيدة أرملة.

وبعد أن شاع الخبر على نطاق واسع، أصدر المكتب التنفيذي لحركة "التوحيد والإصلاح" بيانا قرر بموجبه تعليق عضوية المعنيين،  مؤكدا المكتب التنفيذي رفضه  التام لما يسمى بالزواج العرفي وتمسكه بتطبيق المسطرة القانونية كاملة في أي زواج.

ووصف بيان الحركة ما أقدم عليه المعنيان "خطأ جسيما" دون أن أن يمنع ذلك  من تقدير المكتب لمكانتهما وفضلهما وعطاءاتهما الدعوية والتربوية. 
.....................
فضيحة من العيار الثقيل:
ضبط قيادي و قيادية من جمعية التوحيد و الإصلاح في وضع مخل بالأخلاق في الشاطئ.
صاحبا الفضيحة يقولان أنهما متزوجان عرفيا !
و جمعيتهما تصدر بيانا تؤكد فيه عدم اعترافها بالزواج العرفي.
و فيييييينك أبن كيران.. خاتمة ميمونة..
.........



ممكن / متابعة
أصدرت حركة التوحيد و الإصلاح بلاغا على خلفية إلقاء مصالح الأمن ببن سليمان القبض صباح  يوم السبت على أحد قياديي حركة التوحيد والاصلاح داخل سيارة ميرسيدس في وضع جنسي مع قيادية أخرى من نفس الحركة على مقربة من البحر.

فعلى خلفية توقيف مولاي عمر بنحماد و فاطمة النجار، نائبي رئيس حركة الإصلاح و التوحيد، في مدينة البيضاء، قرب البحر، التي قدمت على أنها زوجته "عرفيا"، أكد البلاغ الذي جاء مذيلا بتوقيع عبد الرحيم الشيخي، رئيس الحركة، "تعليق عضوية الأخوين المذكورين في جميع هيآت الحركة تطبيقا للمادة 5-1 من النظام الداخلي للحركة".

و أردف البلاغ ذاته أن مكتب الحركة "يجدد رفضه التام لما يسمى بالزواج العرفي وتمسكه بتطبيق المسطرة القانونية كاملة في أي زواج".

غبر أنه لم يفت البلاغ الإشادة في الأخير بالقياديين "لمكانتهما وفضلهما وعطاءاتهما الدعوية والتربوية ".

و حسب الزميلة أحداث آنفو التي كانت سباقة لنشر الخبر، يتابع القياديين في حالة سراح بتهمة الخيانة الزوجية، و بتهمة بالنسبة عمر بنحماد لمحاولته إرشاء عناصر الشرطة التي اعتقلته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق