الخميس، 4 أغسطس 2016

العدالة والتنمية يبيع الوهم بعمالة مقاطعة البرنوصي

على بعد اسابيع من انطلاق الحملة الانتخابية ل7 اكتوبر 2016 تحركت الالة الانتخابية لهذا الحزب البئيس-  الذي افسد الحياة السياسية واقر المخزن في ولايته كل قوانينه الجائرة -خاصة في معاقل الفقر والحرمان والبطالة بكافة اشكالها والتي لم يستطع اخراج ابنائها من وضعيتهم فبدا يزفت بعض الطرقات ويزيل بعض المزابل التي ما اكثرها ويعطي انطلاقة بعض المشاريع التي لاتغني ولاتسمن من جوع.
ورغم ان الانتخابات هي برلمانية فان هذه الاحزاب تستغل المناسبة وتخلط الاوراق بغية زحزحة عدد المقاطعين والمقاطعات الذين يزدادون باطرادحيث تصبح صفحاتهم تتحدث عن مشاريع ومنجزات وطموع للتغيير نحو الافضل والجيد وكانهم لم يكونوا مسؤولين في هذه المقاطعة اوتلك او ما شابه ذلك من المسؤوليات.



PJD Sidi Moumen‎‏.

انطلاق أشغال التزفيت بشارع محمد البقالي بداية مدخل اليقين الليلة الماضية ليوم 4 غشت 2016 بعدما تم تشطيب الشارع من مخلفات مواد البناء رفقة نائب الرئيس حميد بن غريضو وسط ارتياح شعبي كبير من المواطنين نظرا للموقع الإستراتيجي للممر، على أن تستمر باقي الأشغال هاته الليلة تفاديا لموجة الحر التي تعرفها المنطقة زيادة على حرارة الإسفلت وانخفاض حركة السير كذلك.






...................
‏‎
‏‎PJD Sidi Moumen‎‏.

استجابة لطلب الساكنة بدوار الشهوب السيدة المستشارة سمية الشرايبي وبالتنسيق مع شركة النظافة "أفيردا" تجري حملة نظافة لدوار الشهوبة الذي يعرف تجمعا كبيرا لجثث الأبقار والحيوانات في غياب وعي الساكنة بآليات التخلص منها حيث تم ترشيدهم بالإتصال بشركة النظافة أفيردا على الرقم الأخضر المجاني : 0800004545 أو الإتصال بأحد أعضاء مجلس المقاطعة سواء عبر الهاتف أو الذهاب لمقر المقاطعة الجماعية التي بدورها تنسق لإزالة الجثث في حينها.







....................................
الصورة الحقيقية لكريان الرحامنة





 

PJD Sidi Moumen‎‏.

من أجل رفع الظرر عن فئة عريضة من ساكنة كريان الرحامنة بلوك 9 قرب إقامة اليقين يجري اليوم 3 غشت 2016 تسليم الساكنة لأنابيب الواد الحار ومواد البناء اللازمة للربط بشبكة الصرف الصحي والتخلص من ضاية تجمع المياه العادمة المتراكمة بالقرب من التجمع السكني للمواطنين.




...........................

‏‎PJD Sidi Moumen‎‏.

لأول مرة بالمركبات الثقافية للدار البيضاء يشرف السيد الرئيس حسن برود على إضافة مسرح الهواء الطلق بالمركب الثقافي أبي عنان بمنطقة الأزهار إحياءا لهذا النوع من الفن داخل الدار البيضاء وبسيدي مومن على الخصوص لاستيعاب الطاقات الشابة وإحياءا للثراث العالمي المتميز بين باقي الفنون العريقة، فهنيئا للمنطقة بهاته المعلمة.



 ..........................

PJD Sidi Moumen‎‏.
بعد استكمال أشغال البنيات التحتية لمدارة السلام 1 / أناسي يشرف اليوم 28 يوليوز 2016 نائب رئيس المقاطعة الأخ حميد بن غريضو على عملية تزفيت المدارة بعد اشتداد ركائزها جيدا نظرا لوجود عدة مجاري للمكتب الوطني للماء بأسفل المنطقة ما أطال مدة سير العمل هناك، من أجل خلق مجمع نموذجي بحي أناسي./ وتستمر الأشغال



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق