الاثنين، 11 أبريل 2016

وقفة دوار الغابة امام عمالة اقليم برشيد

بعداللقاء الذي كان مع بعض سكان الغابة بحد السوالم





وبعد الوقفة الاحتجاجية بحضور حقوقيي المنطقة بدوار الغابة نظمت وقفة احتجاجية امام اقليم برشيد صبيحة اليوم اليك تغطيتها
............











Mostafa Mad‎‏.
لازالت المعاناة مستمرة توصلت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع البرنوصي وبرشيد من
سكان دوار الغابة الذين يعيشون بدون ماء ولا كهرباء ولا شواهد ولا واد الحار لازالت الأكياس البلاستيكية تستعمل لقضاء الحاجة الله الله على دولة أقدمت ساكنة دوار الغابة اليوم 2016/11/4 على الساعة 10 صباحا أمام عمالة برشيد بانزال بشري بعد قطع الماء والكهرباء ورفع شعارات قوية هزت عمالة برشيد ومسؤوليها
فبعد قدوم الساكنة وكما صرحوا لنا أنه ثم منع الحافلات الكبيرة من نقلنا لدى توجهنا إلى سيارات الأجرة لكن تفاجئنا بالمقدمين يحرضون أصحاب الطاكسيات بعدم نقلنا من حد السوالم إلى برشيد لكي لا نحتج أمام العمالة لكن صمود الساكنة أجبرهم إلى الخروج في شتى وسائل النقل لكي يعبروا عن مطالبهم المشروعة .



برشيد الغد-زكرياء البرجي

 إحتشد صباح يوم الإتنين 11 أبريل 2016 أمام مقر عمالة برشيد مجموعة من ساكنة دوار الغابة إقليم برشيد بسبب مشكل سحب عدادات الكهرباء دون إشعار .

 حيت إستنكر المحتجون جملتا و تفصيلا هذا التصرف الصادر عن المكتب الوطني للكهرباء و كالة برشيد الذي أذى بهم للإستعانة بالشمع لقضاء حاجياتهم اليومية .

و كما جاء على لسان أحد المحتجين أنه من العيب أن ساكنة منطقة قريبة من الدار البيضاء وبنفود إقليم برشيد مازالت تعيش مثل هاته الحالات .

و إستجابة المسؤولين لطلبات المحتجين بحوار بين ممتلين عن عمالة الإقليم و كذا ممتلين عن الساكنة و وعدهم بإيجاد حل للمشكل في أقرب وقت.
..................










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق