الأحد، 24 أبريل 2016

سائق تاكسي يترك رسالة اعتذار قبل إشعال النار في جسده بطنجة

سائق تاكسي يترك رسالة اعتذار قبل إشعال النار في جسده بطنجة

سائق تاكسي يترك رسالة اعتذار قبل إشعال النار في جسده بطنجة

أtanger_taxi
فادت مصادر مطلعة بأن سائق “التاكسي” الذي انتحر حرقاً، فجر اليوم بطنجة، ترك رسالة يعتذر من خلالها لذَويه عن فعلته.وكان الرّاحل (ن.س، من مواليد 1977) قد قام، فجر الأحد، بركن سيارة الأجرة التي يشتغل بها بساحة مكة بمنطقة مالاباطا بطنجة، قبل أن يصبّ على جسده مادة مشتعلة ويحرق نفسه.
وقد صعّب التوقيت والمكان اللذان اختارهما الراحل للإقدام على الانتحار إمكانية التدخل لإنقاذه، إذ غالبا ما تخلو الشوارع الخلفية لمنطقة مالاباطا من المارّة صباح الأحد، وهو ما جعل النار تلتهم جسده بشكل كامل، حسب المصادر ذاتها.
وإلى حدّ اللحظة، لازالت الأسباب الحقيقية وراء فعلة الهالك مجهولة، رغم ترجيح أن مشاكلَ اجتماعية ونفسية كانت وراء إقدامه على الانتحار بهذا الشكل الفظيع.
....................

طنجة. هذه أسباب إقدام سائق تاكسي على إضرام النار في نفسه

طنجة. هذه أسباب إقدام سائق تاكسي على إضرام النار في نفسه

لقي سائق سيارة أجرة، يدعى قيد حياته "ن.س" و يبلغ من العمر 39 سنة، مصرعه صبيحة اليوم الأحد بمدينة طنجة بعدما أقدم على إضرام النار في نفسه بإحدى المدارات الرئيسية شرق المدينة.
وتفيد المعطيات التي حصل عليها موقع خبر بريس إلى أن الضحية لفض أنفاسه الأخيرة قبل وصول سيارة الإسعاف حوالي الساعة السادسة والربع من صبيحة اليوم بالقرب من محطة الاستراحة الخاصة بالمهاجرين المغاربة بتقاطع شارع مكة وسط المدينة. وكشف شهود عيان إلى أن الضحية  يعمل  سائق سيارة أجرة كبيرة  تربط  بين  بوخالف ووسط المدينة  صب مواد مشتعلة على نفسه يعتقد أنها بنزين  وقام بإحراق نفسه  وقد حاول عدد من المارة  ثنيه عن  فعلته غير أن النيران التهمته مما أدى لوفاته على الفور قبل وصول سيارة الإسعاف التي  عملت على نقله إلى  مستشفى محمد الخامس بالمدينة .
وكشفت مصادر خاصة انه ثم العثور على  رسالة خاصة داخل سيارة الأجرة الخاصة بالضحية والتي ركنها في مكان قريب من الحادث، ويعتقد أن أسباب إقدامه على الانتحار  كشف عنها داخل الرسالة، ولها علاقة بمشكل عاطفي بعد إقدام خطيبته على الهروب لوجهة مجهولة.
في  ذات السياق وحسب رواية مصالح الامن حول ظروف انتحار الضحية ، فقد كشفت اسرته لمصالح الامن ان الاخير كان عائدا امس من مدينة وزان حيث حضر جنازة جدته، مؤكدة ان اسباب اقدامه يعتقد انها تعود  لعلاقة عاطذفية جمعته مع فتاة منذ سنتين  وقد اختفت الاخيرة مند مدة ولا ترد على مكالماته، وبسبب دذلك دخل حالة من الاكتئاب  الحاد  ادت لاقدامه على الفعل.
ومباشرة  فور علمها بالحادث فتحت المصالح الأمنية بالمدينة بحث في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق