ماكلتي
كازا الآن ـ شاعيق عزيز
إفتتح محمد علي حبوها عامل عمالة مقاطعات البرنوصي، والكاتب العام لعمالة مقاطعات البرنوصي، وأعضاء اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، عصر اليوم السبت 13 فبراير، بحضور نائب رئيس مقاطعة البرنوصي ومنتخبي المقاطعة، ورئيس جمعية تنمية الفضاءات العمومية ، وجمعية الكواكب، مشروع "ماكلتي" بحي الأمل بمقاطعة البرنوصي.
ماكلتي
مشروع "ماكلتي" في مرحلته الأولى يهم 20 مستفيدا من أصل 160، سيتم توزيعهم على أربع مراحل، ويندرج هذا المشروع في اطار محاربة إحتلال الملك العمومي، وتوفير أماكن بيع وعرض المأكولات الخفيفة طبقا للمعايير الصحية بمقاطعة البرنوصي، وفق نمط عصري وصحي.
 المشروع الذي ساهمت في تمويله المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بشراكة مع مجلس مدينة الدار البيضاء، ومجلس مقاطعة البرنوصي، سيستفيد منه لحوالي 160 بائع للمؤكولات الخفيفة من مختلف أحياء البرنوصي خلال انتهاء مراحله الأربع.
ماكلتي
  المستفيدين من مشروع "ماكلتي1" تم إخضاعهم  لدورات تكوينية بشركة عالمية مختصة في صناعة اللحوم في تقنيات التجميد والتخزين الصحة والسلامة، كما تم تزويدهم بعربات مزودة بتجهيزات خاصة لحفظ المواد الغدائية، بما في ذلك ثلاجة لكل عربة، كما أن الفضاء يحتوي على مجموعة من مواصفات الصحة السلامة الأمن والإنارة، كما تم إخضاع المستفيدين لفحوصات طبية كشرط  لمزاولة هذا النشاط.
ماكلتي
ماكلتي