السبت، 22 أكتوبر 2016

بنات خيرية 2 مارس يتعرضن لتسمم غذائي

Saida Aitbouzid
· بتاريــخ : 22 أكتوبر 2016 /
عن خيرية 2مارس.
تم الاتصال بي الآن من قبل فتاة من داخل خيرية 2مارس وهي في حالة اقل ما عنها هستيرية تحكي ان هناك تصعيد انتقامي من نوع اخر صار يحاك ضدهن . الآن اغلب الفتيات مصابات بغثيان والتقيء بعد ان وجدن دودا بالطعام الذي قدم لهن وتحكي الفتات ان يوم امس حضرت لجنة عاينت مواد منتهيةالصلاحية تم حرقها
.دعواتكم لإخواتنا
اتمنى ان يقوم المعنيون بالأمر بفتح تحقيق في ما تتعرض له فتيات خيرية عين الشق من تضييق فلا ذنب لهن سوى أنهن طالبت بحقوقهن كي لا يكن عرضة للشارع و الوحوش البشرية.

.................
 
من خيرية 2 مارس الآن
فتاة تعرضت الإغماء بعد أكل الله أعلم... سيتم نقلها الآن إلى المستشفى .
.....................

Said Mourtaji
بعد عودة محمد السعيدي مدير خيرية 2 مارس من الحج الٱمور تزداد تعقيدا وقسوة فبعد ٱن كن مهددات لطرد والتشرد الإدارة وطافمها يسلكون طرق ٱخرى ٱكتر خطورة التسمم
.....................




عاجل و بالصور:نقل نزيلات خيرية الدار البيضاء إلى مستعجلات ابن رشد و السبب ''كسكسو فيه الدود'' و هذه التفاصيل
بتاريــخ : 22 أكتوبر 2016 /  عاجل و بالصور:نقل نزيلات خيرية الدار البيضاء إلى مستعجلات ابن رشد و السبب كسكسو فيه الدود و هذه التفاصيل   |   حوادث و حقوق
علمت'' شوف تيفي'' أنه جرى اليوم السبت، نقل نزيلات المؤسسة الخيرية بالدار البيضاء،إلى مستعجلات ابن رشد بالدار البيضاء نتيجة تعرضهن بعضهن لتسمم غدائي.
شوف تيفي
علمت" شوف تيفي" أنه جرى اليوم السبت، نقل نزيلات المؤسسة الخيرية بالدار البيضاء،إلى مستعجلات ابن رشد بالدار البيضاء نتيجة تعرضهن بعضهن لتسمم غدائي.
 و صرحت إحدى النزيلات لشوف تيفي،أن السبب في ذلك راجع إلى تناولهن وجبة "كسكس" أعدتها إدارة الخيرية ككل يوم جمعة،إلى أن اكتشفوا أنها تحتوي على مجموعة من الديدان الصغيرة.
  و كانت مجموعة من النزيلات قد تعرضن مؤخرا للطرد و التعنيف من طريف المدير المسؤول على الخيرية،إلا أن تدخل مسؤولون حال دون ذلك .





 ......................



 Isalm Moutaraji‎‏.

اليوم بنات 2مارس لم يتناولوا شيء بسبب تسممات التي وجدت البارح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق